سياسة الإرجاع

نظرًا لطبيعة المنتجات الرقمية التي يقدمها متجر قريدز (مثل ملفات الأوفيس، الاختبارات، الكتب الإلكترونية، وغيرها)، فإن الاسترجاع أو الاستبدال الكامل غير متاح بعد تأكيد الطلب والدفع.

ومع ذلك، يحرص متجر قريدز على رضا العميل، لذا نلتزم بالآتي:
  • في حال عدم رضا العميل عن المنتج الرقمي المُستلم (من حيث التنسيق، المحتوى، أو التصميم)، يحق له:
    • طلب تعديل على المنتج مرة واحدة مجانًا خلال 48 ساعة من استلامه.
    • التعديلات تشمل تحسين التنسيق أو تصحيح الأخطاء أو تكييف المنتج حسب احتياج العميل، بشرط أن يكون الطلب ضمن نطاق الخدمة الأصلية.
  • لا يشمل التعديل:
    • تغيير نوع الخدمة أو تحويلها لخدمة مختلفة تمامًا.
    • طلب منتج جديد بدلًا من المنتج الأساسي.
  • في حال كان الخطأ من قِبل الفريق، سيتم تصحيح المنتج دون احتساب التعديل كمرة مجانية.